what is life with out you || ماهي الحياة بدونك …

buster

 هَكَذا هِي الحَياة !
تعطيننَا اشياء , تأخُذ مننا اَشيَآءْ .
ولكن لَيس بِوسعِنا ان نَفعل شَيء سِوى تَقبل الآمر الوَآقع ! 

في ليلة بآردة والقمر بكامل ضوئه ..
وتحديداً في منتصف الليلْ .

عادت الى منزلها بلباسها القصير ,, البنطال القصير و المعطف المغطى بالفرو . .!
وشعرها الطويل المنسدل
عَادت ورأت والديها جالسان على الإريكة .. منتظرينها حتى تَأتِي .
..

اكملت طريقها وكانها لا ترى احداً !
” توقفي جولي ” !
” ماذا “
” ألم اخبرك ان تأتي بالحال !? “
-” اسفة لقد نسيت هه !” قالتها ببرود وهي مبتسمة !
” انا لَن أحاسبكِ على تأخيرك , انما سأخبرك انا ووالدتكِ بأمر ما ! “
نظرت جولي إليهم ببرود وهي تنتظر
” لقد تغير مكان عملي من امريكا إلى كوريا وغداً سوف ننتقل بالحال “
-” ماذا ! كيف ؟ لا اريد العودة إلى كوريا !!!! ” قالتها وهي غاضبة
” هذا ليس اختياري , سوف تحزمين امتعتك الآن “
-” لماذا لا تاخذون قراري في شيء ما ولو لمرة واحده !, لن اعود إلى كوريا , انتم اذهبوا اما انا سأبقى “
ذهبت متوجهة الى غرفتها …
” توقفي حالاً ! , اخبرتكِ ان تحزمي امتعتك وفي الحال , لمَ تصعبين هذا الامر علينا ! لماذا عقلك بارد وانتي عنيدة ! كفي عن العناد ! وإذا لم تحزمي امتعتكك سوف اخبر الخادمات بأن يفعلونها ! “
نظرت جولي اليهم بنظرتها المعتادة المليئه بالغرور والحقد والبرود ..
ثم ذهبت الى غرفتها

..
مَر اليوم وحزمت جولي امتعتها وكذلك البقية ..
توجهوا لكوريا .. !

,,

دخلوا إلى منزلهم الجديد وكانوا ينتظرون سماع ردة فعل جولي .. لكن الشيء الذي سمعوه هو صوت إغلاق الباب ” هذه ستكون غرفتي ” !

بعد مرور الظهيره .. دخلت والدة جولي إلى غرفتها
ورأت جوليا جالسة في سريرها و في هاتفها ..
” جوليآه “
-” أخبرتك لا تناديني بهذا الاسم لآ احبه ! “
” اعلم انك غاضبة لكن لما لاتفكرين بإيجابية , يمكنك إكتساب اصدقاء جدد و .. “
-” لآ اريد اكتساب اي اصدقاء جدد !!.. حسناً ؟”
” حسناً سأجعلكِ لوحدكِ الآن لكن اردت ان اقول .. المدرسة ستكون بعد ثلاثةَ ايام ويجب عليك الأستعداد “
-” انتم حتماً تحاولون جعل حياتي في جحيم ! , حسناً اخرجي من غرفتي ! “

مَرت ثلاثة ايام كئيبة لجولي بدون فعل شي سوا استعدادها للمدرسهه . .!

وفي الصباح البَآكِر !
استيقظت جولي بعد سماع المنبه , ,!
-” ماذا بحق الجحيم ! لقد اطفأتهه , *تصرخ* امييي لما وضعتيه !! “
” سوف تذهبين إلى المدرسهه , هيا انهضي “
-” تبباً لههذا افف ! ” * بالانجليزيه *

نهضت وارتدت اللباس الرسمي مع اضافة لمستها الخاصهه فيهه
خرجت من غرفتها ثم قالت امها ” جولي ! نحنُ ليس في امريكا ويمكنك إرتداء ماتريدين ! ارتدي المعطف الان واعيدي ربط شعرك ! “
جولي ببرود -” لا اريد , الى اللقاء سأذهب “

وصلت جولي الى المدرسة
وكانت تبحث عن اي احد ليخبرها عن مكان مكتب المدير
-” انت ! “
” تناديني “
-” نعم انت ! “
” ماذا ؟ “
-” اين مكتب المدير ” ؟
” اكملي طريقك وانعطفي يسار ثم اصعدي و .. “
-” اشش هل يمكنك ان ترشدني إليهه بكل بساطه دون تعقيد ! “
” نعم بالطبع من دواعي سروري = ) , أانت طالبة جديده ؟ “
-” لا انني فقط لا اعرف مكتب المدير هه , بالطبع انا جديده ! “
” لم تتصرفين هكذا *يضحك* ؟ “
” مابك ؟ هل سترشدني ام ماذا”
-” اوه بالطبع سأرشدك ! “
رافقها الفتى ودخلت مكتب المدير اما الفتى كان يتحدث مع صديقه الذي رآه مقابل مكتب المدير
دخلت جولي وكان يخبرها المدير عن انظمه وما إلى ذلك ..
وكان الشي الذي تفكر به هو متى ستعود إلى المنزل ! ..
” حسنا يا جولي سوف ابحث عن طالب يدلك في المدرسه وعن صفك “
خرج المدير من المكتب باحثاً عن طالب حتى قال ” اوه لوهان انت هنا ! هل يمكنك إرشاد هذه الفتاة الجديده ؟ “
” نعم بالطبع ” قالها لوهان ثم ابتسم
اعطى المدير ورقة جولي وعن صفها ثم ذهب
التفت لوهان لجولي ..

” مرحباً انا لوهان ” * مد يده *
” وكأن هذه المرة التي تراني فيها ! للتو ارشدتني الى مكتب المدير “
” لكن لم نتعارف اليس كذلك ” * يبتسم *
-” نعم نعم انا جولي , الا يمكنك فقط ان ترشدني عن صفي ! “
” بالطبع “
نظر لوهان الى ورقة جولي ثم قال ” اوه انتي في صفي ! جيد “
” ومالجيد في ذلك ؟ “* ترفع حاجبها الايمن *
” يمكننا ان نصبح زملاء ^^ “
-” لماذا تحاول تصنع المثاليه ؟ ” *بغرور*
” لا احاول ان اتصنع المثاليه “
-” بلى انك تحاول ! “
” حقاً ؟ ” * يبتسم *
-” اانت من هنا حقاً ؟ يبدو انك من الابتدائيه , وجهك طفولي ! “
” توقفي عن قول ذلك اكره ذلك انا لست طفولي “

” حسنا هيا لنذهب الى صفك يا سولي “
-” انه جولي وليس سولي “
” نعم نعم , لنذهب “

جولي pov * تعني ان الشخص يصف حاله *

, دخلنا الى الصف وكان الطلاب في حالة فوضى منتظرين المعلم
وعندما دخلت بدأ الجميع يرمقني بنظرات غريبه !
” هذه الطالبة الجديده تدعى جولي ^^ ” قالها لوهان بصوت عالِ لجميع الصف
-” مابك اصمت “
” يجب ان يعرفوك -_- “
-” لايهم :), اين اجلس ؟ “
” ورائي مقعد فارغ “

ذهبت لأجلس في المقعد الفارغ
دون اتحدث في انتظار المعلم ” اشش كم اكره اليوم الاول ! “
جلست على المقعد وكنت بجانب النافذة وكنت اطل على الخارج
في وسط انسجامي للمنظر المطل بالخارج
” اوه انا ايضاً احب ان اطل بخارج النافذه ” قالها لوهان وهو يبتسم
-” اخفتني ايها الاحمق “
” اوه انا اسف “
دخل المعلم وذهب لوهان بمقعده الذي هو امامي !
وسط هدوء الطلاب ” حسنا س … “
” لدينا طالبه جديده “
” اوه حقاً ؟ اين هي “
اما انا كنت لآهيه وكنت اطل من النافذة التي بجانبي
وكانوا الطلاب يشيرون الي وينظروا الي
انتبهت لنظراتهم -” اوه ماذا ؟ “
بدأوا بالضحك …
” عرفينا بنفسك “
-” انا جولي نقلت من امريكا الى هنا “
” فقط ؟ “
-” نعم -_- “
” حسناً عودي الى مقعدك , لنبدأ الدرس “

بدأ المدرس بشرح الدرس , انتهت الحصة
عندما خرجت اتت فتاة بجانبي ” مرحباً “
اجبت عليها بلا مبالاة
-” ماذا “
” انا اسمي يو هيون جي ^^ “
” إذاً ؟ ” قالتها جوليا رافعةً حاجبها الايسر* ” مابكِ وكأن هموم الدنيا على كتفك حاولي التأقلم هه ! , إلى اللقاء “
-” مابها هذه الحمقاء ؟ هه”
اتى لوهان وقال لي ” لما ابعدتيها هكذا ؟ كانت تحاول التعرف عليكِ “
-” لا اهتم ولا احاول التعرف إلى احد! “
” لما انتي متعجرفه هكذا -_- ؟ حاولي ان تكوني لطيفة مع الاخرين , ومالضرر اذا تعرفتِ على احد ؟ هل ستبقين هكذا ! “
-” انا لست لطيفه حسناً ؟ انت لطيف وتحب التعرف اما انا لا ! ولا احاول التأقلم حسناً ؟, انا اعلم انني متعجرفه وانا حمقاء وانت لست الاول من يخبرني بهذا حتى ! الى اللقاء “
*بصوت عالٍ* ” يا ! انتظري لم اقصد … “
,,

” كانني كنت انتظر هذا حتى تكتمل كآبتي هه ” قلتها بنفسي وانا غاضبه !

عُدت إلى المنزل
” كيف كان يومكِ ؟ “
-” رائع يا امي انا لقد حصلت على اصدقاء رائعين جداً وشكراً لكم لانكم نقلتوني الى هنا ” قلتها بسخرية ثم ذهبت إلى غرفتي لآخذ قسطاً من الراحه
,,
مر وقت وفكرت لان اخرج اتنزه في كوريا …
ذهبت إلى محلات اتذكر انني قصدتها عندما كنت صغيره ..
” اشعر بالملل حقاً , اعتقد ان كُوريا مُمِلة حقاً ! “
عدت إلى المنزل رأيت امي وابي يتعشَآن ” اوه لقد اتيتي , هل انتِ جائعة ؟ “
-” لا , سأذهب للنوم “
دخلت الى غرفتي بملل وفتحت هاتفي النقال
وبقيت اتصفح حتى تآخر الوقت ونمت

استيقظت من اجل المدرسة ارتديت لبسي الرسمي و سدلت الشعري
ذهبت الى المدرسة
ورايت لوهان مع يو هيون جي يبدو انهم اصدقاء مقربون ؟
مضى اليوم بشكل عادي

اصبح روتيني اذهب الى المنزل واعود ” ممل هاه ؟ “!

مر اسبوعان تقريباً

ذهبت الى المدرسة
وفي الفصل .
المعلم :
” حسناً الان زميلين زميلين سوف يحلون الواجب والمشروع “
-” هه تباً يمكنني حله لوحدي “
” ليختار كل منكم زميله ” قالها المعلم بصوت عالِ
التفت إلي لوهان وقال ” أنتي زميلتي “
ثم التفت مرة اخرى
” انتظر لم تجد الا انا ؟ “
” نعم “
” اخخ ! “
انتهت الحصة خرجت للاكل
وكان لوهان مع مجموعة كبيرة من الطلاب ” يبدو انه صديق جميع المدرسة “
كنت لوحدي ثم اتى الي لوهان ” مرحباً ” .. -” وات ؟ ” .. ” يجب علينا ان نؤدي الواجب ^^ ” .. -” انت يجب ان تؤديه ! “
” لا, يجب ان تساعديني ” .. -” اوفف حسناً ! , اين ؟ ” .. ” نحتاج الى حاسوب انا لدي تعالي الى منزلي “
-” امم , حسناً ” .. اخبرني اين منزله والخ ..

– تقديم احداث –
انتهى اليوم الدراسي ذهبت الى منزلي
بقيت حتى اتى وقت الذهاب الى منزل لوهان

ذهبت وطرقت الباب
فتحت الخادمة .. ارشدتني الى غرفة لوهان
وكانت الغرفة مرتبة تماماً .. يا هل يعقل ان هذه غرفة فتى ؟ يبدو انني انا الفتى لم اكمل شهر وغرفتي كانما حدث زلزال داخلها
” اوه مرحباً جولي “
-” اهلاً , هيا لنبدأ “
جهز لوهان الحاسوب والاوراق ووضعها على الطاولة
اشغل الحاسوب بدانا بالحث عن المقال الذي طلبه المعلم !
عندما كنا نكتب شعرت انه توقف عن الكتابه وبدا بالنظر إلي
تجاهلته وكآني لا اراه لكن لم استطع فبدأت مبادلته النظرات
-” مابك ؟ ” …
*بتوتر* ” لآ شيء “
-” هيا اخبرني ” ..
” لا اعلم لا شيء حقاً لكن انتي لطيفه حقاً “
* بتوتر* ” حقاً ؟ لم يقل لي احد هكذه من قبل , دائماً متعجرفه , سيئة ,. ..الخ ” .. –
” انتِ لطيفة حقاً لكن تخرجين الجانب السيء منك فقط ! “
بدات بالكتابة مجدداً ثم هو عاد بالكتابه ثم بعد ثوانِ قليلة شعرت بضحكةِ خفيفة
-” يا ما بك ؟ ” .. ” لا شيء اقسم ” ………. وضع القلم جانباً ثم التفت الي ” هل كان لك اصدقاء مسبقاً في امريكا ؟ “
التفت إليه ” لم يكن لدي اصدقاء مقربون كثيرًا اعني فقط في المدرسة كزملاء فقط”
سألني لوهان ” لم ؟ ” ..
-” لاا اعلم لكن انا لا انسجم كثيراً ” ..
” اهمم ” .. عاد للكتابه مره اخرى – غريب –
انتهينا من اعداد الواجب والمقال ..

وقفت وارتديت حقيبتي ” حسناً انا سأذهب إلى اللقاء , شكراً “
” انتظري , كيف ستذهبين “
– اجبته” انا امشي -_-“
” ان الوقت متآخر كيف ستذهبين للمشي لوحدكِ ؟ “
-” لا بأس انا معتاده على ذلك ؟ “
” سوف اذهب معك ” ..
-” لا داعي لذلك ” ..
” هيا لنذهب “

خرجنا لااعود لمنزلي وكانت ليلة باردة وليلُ معتم ..
كننا هادئين واوصلني إلى منزلي
-” شكراً , إلى اللقاء “
” الى اللقاء اعتني بنفسكِ ^^ “

ذهبت للنوم واستيقظت للمدرسة
كنت مستعده للمدرسه ___ ذهبت وصادفت لوهان
قابلني بإبتسامته الطفوليه تلك ” مرحباً ! “
-” مرحباً ” , رافقني الى الصف , مر الوقت وانتهت الحصة
اتى وقت الطعام , رافقني لوهان
بالطبع كنت قليلة كلام اعني انا حقا لا استطيع المخاطبة هه ..
كان لوهان يحب الثرثرة ويحب ان يسالني كثيرا
اصبحت دائما عند الذهاب الى المدرسة هو يرافقني …
واصبح شي معتاد كان يذهب ويعود معي
استمرينا هكذا لشهرين تقريباً , اسنجمت مع لوهان انه حقاً فتى لطيف
واصبحنا مقربان من بعض كثيراً , اعني كان هو يساعدني في كثير من الاشياء
..

.. اصبحت حياتي افضل حقاً بدون اي مبالغة ,
من ناحية المدرسة ؟
اصبحت احب الذهاب للمدرسه !
امي كانت تستغرب كثيرا كيف تغيرت هكذا , انا اخذت انطباعات لوهان , لوهان فتى لطيف ويمكنني القول بإنه فتى مثالي , ايضاً اخبرني لوهان عن عائلته الا وهي والدته المتوفيه منذ بضع سنين , ووالده الذي دائماً يسافر , مسكين لوهان

في المدرسة :
اتى إلي لوهان عندما كنت جالسة في كرسي لوحدي
” جولياه ” ..
-” لاتناديني بهذا الاسم انا لست طفله ” ..
” جولياه الطف من جولي “
– “حسناً حسناً يجب ان نتجادل كل يوم عن اسمي هاه ؟ “
” *يضحك* , حسنا انظري , هل ذهبتِ مسبقاً إلى مدينة الالعاب ال*** ؟ “
– ” لا لم اذهب مسبقاً “
” حسناً انا واصدقائي سوف نذهب , أتذهبين معنا ؟ “
– ” اءء حقا انا لااعع … “
” نعم سوف تذهبين اعلم انك متحمسه , استعدي الليلة سنذهب “
” اممم اوكي “
لا يمكنني الإنكار لقد كنت متحمسه حقاً !
عدت للمنزل سرعان ما استحميت وغيرت ملابسي
اتى الليل واتى لوهان برفقة اصدقائهه

ذهبنا إلى مدينة الالعاب , كانت هناك العاب كبيرة وبالتالي مرتفعات , هه لدي خوف من المرتفعات !
اختاروا لعبة الافعى !
-” لا لا , اني اخاف المرتفعات “
” لا تخافي هيا انها ممتعه “
– ” انتم اذهبوا انا سأنتظر “
” لن ينتظر احد هنا تعالي انا بجانبك لا تخافي ! “
لم اتردد ووافقت بسرعه , حمقاء بسرعه يقنعني
عندما ركبنا كان لوهان بجانبي , كنت خائفه
” ما بك وجهك هكذا *يضحك* “
*ضربته على كتفهه * -” اصمت انا خائفه “
بدأت اللعبه وبحلقت عيناي , كنت حقاً اشعر بالخوف
شعرت بيدِ تمسكني فكانت يد لوهان كانه يقول لي لا تخافي !
شعور غريب حقاً , شعرت كانني بإمان .
وصلنا الى مرتفع وكانت ستنزل خفت فشددت على يد لوهان واغمضت عيناي
وكنت اسمع ضحكاته كانه يسخر مني ضربته على كتفه بخفه ثم نزلت العربة من اعلى فصرخت , فتحت عيناي قليلاً , كان ممتعاً حقًا !
انتهت اللعبة وانا مازلت متمسكة بيد لوهان , استيعبت ماحدث فتركت يده
” هل انتي خائفة “
– ” لا لست خائفة “
” هذه المرة الاولى اللتي اراك فيها هكذه *يضحك* “
ضربته مره اخرى على كتفه ,
نزلنا من اللعبة تفرق الجميع وبقيت انا ولوهان
بقيت اتجول معه ولعبنا كثيراً , كان يبدو انه متعب من قبل قليلاً
– ” لوهان هل انت مريض ؟ “
” نزلة برد خفيفة ^^ “
– ” يا اعتن بنفسك قليلًا ايها الاحمق “

انتهى اليوم !
استيقظت مبكراً , وكان هذا نهاية اسبوع ليس هناك مدرسة
استيقظت على صوت هاتفي , والمتصل كان لوهان ! , استغربت كثيراً ان الوقت مبكر , ربما انه شيء ضروري
*بصوت ناعس* ” ماذا “
” اهلاً جوليا , اخرجي لي انا امام منزلك “
– ” اااا لوهان اشعر بالنعاس “
” هيا هيا اخرجي “
– ” حسناً انتظر قليلاً “
استيقظت وانا اتذمر , لبست ملابسي خرجت ورايته متسند ويده بداخل جيوب سترته
كان غير طبيعي لا اعلم لم ؟ كان متوتر قليلاً
” صباح الخير جولياه “
– ” صباح الخير لوهان الطفل “
” لنتمشى قليلاً “
– ” لوهان هل هناك شيء ؟ اشعر ان هناك خطب ما”
” هيا تعالي “
– غريب – !
بقينا نتمشى حتى وصلنا لمنتزه جلسننا على الكرسي
” جولياه , هل تعلمين انني احبك واستمتع ان اكون برفقتكِ صحيح ؟ “
– ” نعم وانا ايضاً , لكن لم تخبرني هذا الان ؟ “
” فقط لا شيء “
– ” لوهان انت تتصرف بغرابة , هل ستسافر بدون ان تودعني هاهاهاها ؟ “
” انتي متآثره كثيراً من الافلام *يضحك* , جولياه اريد ان اقضي هذا اليوم جميعه معكِ “
– ” اوه سوف يكون ممتعاً “
” جولياه هل تريدين معرفة شيء ؟ انتي حقاً تغيرتي منذ اول مرة اتيتي اليها “
– ” اريد ان تعرف شيئا ايضاً ؟ لقد تغيرت بسببك “
” كيف هذا ” ؟
– ” لا اعلم انت جعلتني اتأقلم مع الكثير وعندما اراك تعامل والدك بلطف حقاً اشفق على حالي لم انا هكذا مع امي وابي , انت امك متوفاة و .. تعامل ابوك جيدا مع انه دائما مسافر انا تغيرت بسببك اصبحت طيبة واعاملهم بحسن “
ابتسم ابتسامة خفيفة وقال ” لقد قلت لك مسبقا انتي لطيفة وطيبة ولكن تحاولين اخراج الجانب السيء منك فقط “

, بقيت اتمشى معه واتحادث معه , بعد مرور يوم لاينسى مع لوهان
اتى وقت عودتي للمنزل , عندما اتى وقت وداعي
قلت له ” الى اللقاء لوهان , اراك قريباً “
” نعم إلى اللقاء “
ظل ينظر الي ويبتسم فجأه ! , اقترب مني وعانقني بقوه , هذه المرة الاولى التي اعانق بها لوهان
, تفاجأت كثيراً ولكن بادلته العناق بعد مرور فترة ابتعدت قليلاً ” إلى اللقاء اراك قليلاً “
لم يعد يستحمل فانفجر ضاحكاً ” الى اللقاء قليلاً ؟ ” !
” يا اصمت =( , حسناً اراك غداً او في المدرسة “
لم يجبني كان ينظر الي ويبتسم
دخلت الى منزلي وكنت اسعد فتاة في العالم حتماً , قضيت يوم رائع والاجمل انه كان معه
مر يوم لكن لم احادث لوهان يومان ولم احادثه ..
اعني هذا غريب لكن ربما هو مشغول في عطلة نهاية الاسبوع !
بدات المدرسة مجددا وكنت متحمسه للمدرسة , لا يحتاج ان اقول لم صحيح ؟
ذهبت للمدرسة وبدأت ابحث عن لوهان , كان غير موجود , ابتدأت الحصة
وكان المكان الذي امامي فارغ الذي هو مقعد لوهان , هذه المرة الاولى التي يتغيب فيها ؟ مابه ؟”
اتصلت عليه لكن كان هاتفه مغلق ! , ذهبت إلى احد اصدقائه وسألته عنه , لم يعلم هو ايضاً
لا اعلم , ربما هو متعب او مشغول
مر اليوم الدراسي بملل , اعني كنت برفقة يو هيون جي , نعم لقد تقربت منها قليلاً من قبل .
انتهى اليوم الدراسي
مر يوم , يومان , ثلاثه !
لم يكن هناك لوهان , كنت متوترة وخائفة هل يعقل ان حدث شيء ما ؟
ذهبت إلى منزله طرقت الباب فتحت الخادمة
” مرحبا جولي “
– ” مرحباً , اين لوهان ؟ لم كان لايرد علي او يأتي الى المدرسة , هل هناك خطب ما “
” جولي الم يخبرك ؟ “
– ” يخبرني ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ “
” اذهبي الى مشفى *** انه هناك “
– ” ماخطبه ارجوك اخبريني “
لم تجب علي
..
بالطبع انا استغربت وقلقت حقاً على لوهان
فذهبت مسرعه ذهبت بسيارة اجرة
يمكنني وصف شعوري كنت لا اشعر بنفسي كان الشي الذي افكر به لوهان .. مابه لوهان ؟ .. لوهان هل بك خطب ؟ !
كان شعري ممزوج بخوف وقلق وتسارع نبضات قلبي …
لا اعلم , لا اعلم , افكاري مشوشه !!

وصلنا إلى المشفى , سألت عن حال لوهان
اتعلمون ماذا قالوا لي ؟ قالوا ان لوهان مصاب بالسرطان !
لم اعد اتحمل ماذا اقول اعني خبر كالصاعقه ولم اقدر حتى على الاستيعابه
سألت الممرضه -” كيف ؟!! , متى ! كيف حدث هذا ” *بصوت مرتجف*
” لا اعلم ان كنتي تعلمين لكن لوهان اصيب بهذا المرض منذ اربعة اعوام تقريباً , تمكننا من توقف الخلايا السرطانيه , لكن عادت وانتشرت بسرعه في جسمه فجأة ولا يسعننا فعل شيء …! “
-” هل..هل يعقل ان يموت لوهان” *بصوت مرتجف*
” حاولنا بقدر امكاننا ان نقوم بايقاف الخلايا السرطانيه لكن سرعان ما انتشرت , هو الان بالغرفة 211 , يمكنك الذهاب “

لم استطيع استيعات ماحدث .. كنت اكذب على نفسي واقول انها كاذبه هه !
كنت املهه ان ادخل الغرفة ارى لوهان الذي اعتدت عليه .. ألضاحك , المرح , اللطيف .
لكن …!
دخلت الغرفة رأيتُ لوهان متمدد بالسرير وعيناه مغلقتان
كان شاحب اللون , وكنت اسمع صوت جهاز دقات القلب
لم اعد اتحمل , اشعر بان رجلاي لم تحملاني !!
اعني ..! هذه المرة الاولى التي اراه هكذا !
كان ساكناً .. لايتحرك , كنت اريد سماع ضحكاته المعتادة لكن الشيء الوحيد الذي كنت اسمعه هو صوت جهاز دقات القلب
اقتربت ببطأ إلى سرير لوهان .. كان فقط فتى مغلقةٌ عيناه
لم استطيع تحمل ذلك فبكيت بقوة
جلست امامه
-” ل..لوهان .. لوهان استيقظ .. لوهان هيا انا اعلم انك تمزح معي هيا استيقظ ! , لوهان هذه مزحة سخيفة من مزحاتك المعتادة هيا , هيااا! استيقظ , لوهان لاترحل ارجوك , لوهان هل تتذكر عندما اتيت كنت قاسية معك ؟ نعم انا اسفة انا حتى كنت حمقاء لم اتأسف , حمقاء حمقاء .. ! , لوهان هل تذكر كل وقت قضيته معك ؟ كيف كنت تحاول ان تمتعني , لوهان هل تريد معرفة امر ما ؟ انا لطالما اردت ان اقضي كل وقتِ معاك , اقسم انني اراك كل شيء الان , لوهان انت احمق انت جعلتني اتعلق بشخص للمرة الاولى ثم رحلت , كيف يمكنك ؟ , هل تتذكر عندما ذهبنا الى مدينة الالعاب وكنت متمسك بيدي بقوة حتى لا اخاف ؟ , لوهان لما لم تخبرني بهذا مسبقاً ؟ لقد عرفت الان لم كنت تريد ان تقضي يوم كامل معي لما لم تخبرني ايها الاحمق الصغير انك مصاب بهذا المرض اللعين ! , “بقيت اردد لوهان ارجوك استيقظ …

لكن لم اسمع ايةِ اجابة …!

..

نعم هذه الحياة , ربما تفاجئنا بحلاوتها ووجود اشيائها الجميلة .. لكن يمكننها ان تسلب ايضاً
اتيت بمشاعر باردة وغير مهتمة , لكن اتى لي هذا الفتى اللطيف وغير بحياتي
اعطتني الحياة نعمة لاتقدر , وانا شاكرة عليها , وسأظل شاكرة عليها ! , ربما يستغرب البعض لم انا كنت احب الوجود بقرب لوهان ؟ , لوهان اول شخص عرفت بعده معنى الحب والصداقة

انتم كنتم تستمعون إلي انا ,, جولي وحادثتتي الذي مضى عليها سبعة وثلاثون عاماً والتي كانها حدثت بالامس وسابقى اتذكرها …

انتهى __

__________

ونزلت اول ون شوت ,, _ 
طبعا اكيد محد يعرفني xD
انا غدير , عمري 14 __ ..

اتمنى يعجبكمم اول ون شوت لي 😦 ♥ 
واتمنى جد جد اشوف تعليقاتكم 😦 ♥ 
انتقاد ؟ اكتبوه لي ♥ ..

للتواصل معي : 
twitter 

Ask

SayatMe

12 تعليقات على “what is life with out you || ماهي الحياة بدونك …

  1. ياربي ياربي ياربي ):
    الونشوت يجلططططط ):
    بكيت في النهاية ):
    ما توقعت النهاية ذي أبددداً (:
    مرة أعجبني الونشوت $: أحس كتاباتك الجاية بتطلع بيرفكت
    فايتينق ♡

أضف تعليق